محافظات / اليوم السابع

تعرف على مراكز فحص المقبلين على الزواج خلال عيد الأضحى ببنى سويف

بنى سويف - هانى فتحى

الأحد، 16 يونيو 2024 03:00 ص

خصصت مديرية الصحة ببنى سويف برئاسة الدكتورة سماح جاد وكيل بالمحافظة، مكتبين لاستخراج الشهادة الصحية للزواج، والتى تعد من شروط عقد القران التى يحتاج إليها المقبولين على الزواج خلال عيد الأضحى المبارك.

وخصصت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف مركز طب الغمراوى بمدينة بنى سويف والوحدة الصحية بقرية قمن العروس، بمركز الواسطى شمال المحافظة ،كمراكز فحص المقبلين على الزواج خلال عيد الأضحى المبارك ببنى سويف.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، بإشراف الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة قد أعلنت عن 8 أماكن لاستخراج الشهادة الصحية للزواج  فى بنى سويف خلال الأيام العادية وهى رعاية الطفل ببنى سويف، الوحدة الصحية بباروط، المركز الطبى فى ببا، المركز الطبى بناصر، وحدة قمن العروس الصحية بالواسطى، وحدة المماليك الصحية بإهناسيا، الوحدة الصحية ببدهل فى سمسطا، رعاية طفل الفشن.

وأعلنت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف، أن أن الأوراق المطلوبة لاستخراج الشهادة الصحية للزواج هى بطاقة الرقم القومى الخاصة بالشخص على أن تكون سارية، إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى الخاصة بالطرف الآخر، صورة شخصية للشخص المقبل على الزواج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا