محافظات / اليوم السابع

مشايخ القبائل والعواقل يهنئون محافظ شمال سيناء بعيد الأضحى المبارك

شمال سيناء - محمد حسين

الأحد، 16 يونيو 2024 01:32 م

توافدت قيادات المحافظة والمشايخ والعواقل ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنين وأصحاب البصيرة بشمال سيناء بجانب الفلسطينيين المقيمين فى السبيل على ديوان عام المحافظة بالعريش للتهنئة بالعيد.

كان فى استقبالهم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء واللواء مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية بالمحافظة.

واستقبل المحافظ وفد من الفلسطينيين المقيمين فى عمارات السبيل بالعريش للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على أن أكبر داعم للقضية الفلسطينية، وأنها تقوم بجهود كبيرة على كافة المستويات لوقف العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة، لافتًا إلى أن مصر دومًا تقف خلف شقيقتها فلسطين.

وأشار المحافظ، إلى توزيع الهدايا على الأطفال الفلسطينيين وإقامة يومى ترفيهى لهم بحديقة المساعيد، بجانب توزيع العدايا المادية على الفلسطينيين وذبح عجل وتوزيع لحومه عليهم.

وهنأ المحافظ القيادات ومشايخ القبائل والعواقل وأبناء المحافظة بالعيد، مؤكدا علي أن محافظة شمال سيناء تشهد طفرة تنموية كبيرة في شتي القطاعات، حيث تقوم مختلف مؤسسات الدولة بتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية فى مختلف مدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد المحافظ علي استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات، طوال أيام ، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، مثل الكهرباء والتموين والصحة، ومرافق المياه والصرف الصحى، معلنًا عن تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وباقي الأجهزة والمرافق، لضمان سرعة الاتصال بها، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا