محافظات / اليوم السابع

إقبال كبير على شواطئ منتجع العائلات بالغردقة فى ثالث أيام .. وصور

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

البحر الأحمر - عماد عرفة

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:00 م

شهدت شواطئ منتجع العائلات بمدينة الغردقة، فى ثالث أيام توافد الكثير من أهالى المدينة والزائرين من مختلف المحافظات، لقضاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، قال أشرف فؤاد مدير منتجع العائلات أنه تم توفير كافة سبل الراحة والأمان من خلال تواجد العديد من منقذي الشواطئ منتشرين علي طول الشاطئ والمارينا بالمنتجع، مشيراً إلى أن الشواطئ تستقبل أهالي الغردقة والزائرين من كل مكان للاستماع بثاني أيام عيد الأضحي المبارك.

وأكد مدير شواطئ العائلات باستمرار حملات النظافة على الشواطئ منذ الصباح الباكر، بالتزامن مع رفع مستوى المرافق والخدمات،  وتوفير كافة سبل الراحة لرواد المنتجع.

كما أكد أن المنتجع يستقبل طوال أيام السنة العديد من الأهالي والزائرين، ويستقبل الآلاف خلال المناسبات والأعياد، ويقدم جميع الخدمات للزائرين بدون تقصير، كذلك هناك إذاعة داخلية تُبث علي فترات زمنية متقاربة لتوجيه الزائرين وإبلاغهم بتعليمات المنتجع من عدم نزول البحر بملابس غير محتشمة واحترام الآداب العامة للمنتجع وعدم إلقاء القمامة في الأماكن غير المخصصة لها.

 إقبال المواطنين على الشواطئ

إقبال المواطنين على الشواطئ

 

جانب من شواطئ الغردقة فى ثالث ايام العيد
جانب من شواطئ الغردقة فى ثالث أيام العيد

 

شاطئ العائلات ١ بالغردقة
شاطئ العائلات بالغردقة

 

شاطئ العائلات بالغردقة
شاطئ العائلات بالغردقة

 

شواطئ الغردقة فى ثالث أيام العيد
شواطئ الغردقة فى ثالث أيام العيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا