محافظات / اليوم السابع

لوحة فنية لغروب الشمس وانعكاسها على مياه نهر النيل بدسوق..

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 19 يونيو 2024 09:04 م

قدم تليفزيون بثا مباشرا من نهر النيل فرع رشيد، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، رصد خلاله أجواء ولحظات غروب الشمس التي تسحر وتجذب الأهالي في المراكب النيلية للاستمتاع بتلك اللحظات من قلب نهر النيل، وانعكاس أشعتها على مياه نهر النيل، في اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وتشهد محافظة كفر الشيخ، حالة من الانخفاض في في فترة المساء تساهم في جذب أكبر للسائحين في ليالي الموسم السياحي الشتوي، وسط رواج كبير للرحلات النيلية بالمدينة.

وتشهد حديقة الأسرة والطفولة بدسوق، زحاما في اليوم الرابع  من إجازة عيد الأضحى المبارك، كعادة أهالي مراكز المحافظة، وبعض القرى المطلة بمحافظة البحيرة، الذين يحرصون على التواجد بالحديقة للاستمتاع بنهر النيل والرحلات المتعددة، في ظل توفير كل احتياجات المتنزهين بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، ومحمد شعبان، مدير حديقة الأسرة والطفولة بدسوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا