العاب / سعودي جيمر

شركة Valve تعلن عن ميزة التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو على Steam

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة Valve عن ميزة Steam Game Recording، وهي ميزة مطلوبة منذ فترة طويلة وأصبحت متاحة أخيرًا لمستخدمي Steam في الإصدار التجريبي، مما يسمح لك باستخدام Steam بهدف تسجيل صورًا للألعاب التي تلعبها، وإنشاء مقاطع من اللقطات التي تسجلها، ومشاركتها مع أصدقائك.

تأتي ميزة التسجيل الجديدة مع عدد من الميزات المختلفة، وأهمها القدرة على الاختيار بين خيارين مختلفين للتسجيل، فهناك وضع التسجيل في الخلفية، الذي يسجل باستمرار لقطات اللعب لأي لعبة تلعبها عبر Steam، والتسجيل عند الطلب، والذي يبدأ التسجيل فقط بمجرد تشغيله يدويًا كما يحدث على منصات الترفيه المنزلية Xbox و PlayStation.

ستجد أيضًا علامات زمنية تشير إلى العديد من الأحداث داخل اللعبة في كل مقطع وتسجيل، وستأتي الألعاب التي تدعم هذه الميزة مع علامات زمنية محددة خاصة بها، ولكن بخلاف ذلك، يمكنك توقع علامات لجميع الألعاب مع أشياء مثل فتح الإنجازات أو التقاط لقطات .

بالإضافة إلى ذلك، أكدت Valve أيضًا أن ميزة التسجيل تم التحقق منه بواسطة Steam Deck، مما يعني أن الميزة محسنة بالكامل للجهاز المحمول باليد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا