محافظات / اليوم السابع

إقبال كبير على حمام السباحة بمركز شباب كفر غنام فى إجازة عيد الأضحى المبارك

الدقهلية - سارة الباز

الخميس، 20 يونيو 2024 03:00 م

 فتح مركز شباب كفر غنام بإدارة شباب السنبلاوين بمحافظة الدقهلية أبوابه لاستقبال الجماهير من النشء، والشباب، لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك منذ الأمس، وشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لممارسة السباحة، بحمام السباحة بالمركز.

وتوافد على مركز شباب كفر غنام أعداد كبيرة من المترددين المقبلين على النزول بحمام السباحة، وممارسة السباحة، واللعب بالألعاب المائية داخل الحمام، حيث شهد مركز شباب كفر غنام طفرة إنشائية بدخول حمام السباحة للخدمة، وافتتاحه في عيد الأضحى المبارك، وتوفير  الخدمات التي تتضمن ألعاب ترفيهية، وتنس طاولة، وبلياردو، وألعاب الكترونية.

جاء ذلك ضمن مبادرة " أحلى بمراكز الشباب"، فى إطار توجيهات وزارة الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة، والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية لا سيما خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشادت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بتواجد النشء، والشباب بحمام السباحة بمركز شباب كفر غنام فى إطار مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" بمحافظة الدقهلية، كما ثمنت دور وزارة الشباب والرياضة في توفير كافة الإمكانيات المتاحة داخل مراكز الشباب؛ لتقديم كافة الأنشطة، والفعاليات الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، والفنية؛ إيماناً منها بالدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب فى جذب النشء، والشباب، ورسم البسمة، والفرحة على وجوه المواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن مبادرة " العيد أحلى بمراكز الشباب" تهدف إلى تكثيف الأنشطة، والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، وفتح أبواب مراكز الشباب أمام المواطنين مجانا، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، فى إطار الدور المجتمعي الذي تتبناه وزارة الشباب والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا