الارشيف / محافظات / اليوم السابع

.. انخفاض وارتفاع الأمواج بشواطئ كفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان

الجمعة، 21 يونيو 2024 08:20 م

قدم بثا مباشرا بعنوان ".. انخفاض في وارتفاع الأمواج بشاطئ البحر المتوسط فى كفر الشيخ"، من شاطئ البحر المتوسط بمدينة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، في ظل ارتفاع الأمواج وهبوب الرياح.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الجمعة يشهد استمرار الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2:3 درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

كما يشهد اليوم نشاط رياح على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

وعن درجات الحرارة اليوم الجمعة، كفر الشيخ العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، والقاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 47 درجة والصغرى 30.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا