محافظات / اليوم السابع

1128 طالبا بجنوب سيناء يؤدون امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

جنوب سيناء - فايزة مرسال

الجمعة، 21 يونيو 2024 11:50 م

أعلن محمد عقل وكيل بجنوب سيناء اليوم الجمعة إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق امتحانات للعام الدراسي - 2024 لمادة اللغة العربية التى تنطلق غدا السبت الموافق 22 يونيو الجاري وتنتهي السبت الموافق 20 يوليو المقبل.

في إطار توجيهات  الدكتور رضا حجازي التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفي إطار الاطمئنان على جاهزية المحافظة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الأول، أضاف وكيل الوزارة التربية والتعليم أن إجمالي عدد طلاب وطالبات شهادة الثانوية هذا العام 1128 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات أمام 8 لجان موزعين على مدن المحافظة ما عدا مدينة سانت كاترين وطابا، مؤكدا أن المديرية أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

وتم توقيع بروتوكول للتعاون مع عدد من الهيئات والمديريات الأخرى منها شركة المياه والصرف الصحي ومديرية الصحة لتوفير طبيب بكل لجنة وتم التأكيد على هيئة الكهرباء لضمان عدم انقطاع الكهرباء بلجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة وأيضا مع مديرية لتوفير الوقود اللازم لخطوط سير نقل الامتحانات وأوراق الإجابة ،والخبز المدعم المنتدبين لأعمال الامتحانات.


وتستعد اللجان بجنوب سيناء لانطلاق ماراثون الثانوية العامة غدا السبت حيث تم تجهيز 15 استراحة بمدن المحافظة لاستقبال العاملين بلجان امتحانات الثانوية العامة، في كل من مدن (طور سيناء، رأس سدر، أبوزنيمة، أبورديس، شرم الشيخ، دهب، ونويبع) وتم تجهيزها وتأثيثها بكافة المستلزمات التي توفر الراحة للملاحظين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا