الارشيف / محافظات / اليوم السابع

محافظ كفر الشيخ يتفقد المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأحد، 07 يوليو 2024 01:06 ص

تفقد اللواء علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، مساء السبت، عددًا من شوارع وأحياء مدينة كفرالشيخ، للاطلاع على سير العمل بالمشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها، ومتابعة مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، وذلك فى إطار حرصه على متابعة المرافق العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء عبدالغفار الديب، السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، ماركت غرب مدينة كفرالشيخ، في ضوء مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، مكلفاً مسئولى مديرية ، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك والصحة، والطب البيطرى، والوحدات المحلية، بتشديد الرقابة والمرور الميدانى على المحال التجارية والمنافذ والمعارض والمنافذ الاستهلاكية والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة، وبشكل يومى، للتأكد من توافر السلع الغذائية بالكميات المناسبة وبأسعار مخفضة، وتشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية.

وأكد محافظ كفرالشيخ، متابعة أسعار السلع الغذائية على مدار الساعة بجميع مراكز ومدن المحافظة،  لافتاً أن ظاهرة ارتفاع الأسعار هى ظاهرة يعاني منها كافة دول العالم، ولا سبيل للخروج منها إلا بتضافر كل الجهود من الدولة والقطاع الخاص معاً لتقديم السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، من بينها شارع الخليفة المأمون، وشارع النبوى المهندس، وشارع حافظ بدوى، وشارع صلاح سالم، وشارع الجمهورية، وشارع الجيش، وشارع 23 يوليو، وشارع المصنع، وشارع عبد الهادي راضى، هذا بالإضافة إلى تفقد كورنيش ترعة الزاوية، ومنطقة سخا، ومنطقة الأوقاف، ومزلقان زويل، ومحور صبرى القاضى، كما تابع أعمال التطوير الجارية فى تلك الشوارع، موجهًا بسرعة الإنتهاء منها فى الوقت المحدد وطبقاً للخطة المعتمدة.

وحرص محافظ كفرالشيخ، على الاستماع لمطالب واحتياجات المواطنين الذين التقى بهم أثناء جولته، مؤكدًا أن تحقيق مصالح المواطنين، وخاصةً المواطن الأكثر احتياجًا هو هدفه الأول، وستكون الجولات الميدانية فى جميع أنحاء المحافظة مكثفة خلال الأسابيع القادمة، للتعرف على مشاكل ومتطلبات المواطنين أحد أهم أولوياته، كما عبر المواطنين عن سعادتهم باستماع محافظ كفرالشيخ لمطالبهم، مؤكدين حرصه على التواصل معهم وحل مشاكلهم.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات النظافة على مدار اليوم بجميع أنحاء المحافظة، ورفع القمامة من الشوارع والميادين والأماكن العامة، وتنظيف وتطهير شبكات الصرف الصحى، وصيانة أعمدة الإنارة، وإزالة الإشغالات من الشوارع، ومتابعة أعمال الرصف، وتقديم الخدمات المتميزة، والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة، مؤكدًا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، بالانتهاء من الأعمال الجارية لتطوير الشوارع وتوسعتها، إضافة لرصف الجزر الوسطى وتشجيرها، ودهان الأعمدة، واستكمال أعمال الانترلوك، وسرعة الإنتهاء من خطة الرصف.

شدد محافظ كفرالشيخ، بالإلتزام بالجداول الزمنية المحددة لإنجاز جميع المشروعات الجارية، ومتابعة سير العمل بشكل يومى، مؤكدًا على أهمية تضافر كافة الجهود بين جميع الجهات المعنية، لتحقيق الأهداف المنشودة، وتعزيز محاور التنمية بالمحافظة، والوقوف على احتياجات المواطنين.

جولة ليلية لمحافظ كفر الشيخ
جولة ليلية لمحافظ كفر الشيخ

 

محافظ كفر الشيخ يتفقد ماركت غرب عاصمة المحافظة
محافظ كفر الشيخ يتفقد ماركت غرب عاصمة المحافظة

 

محافظ كفر الشيخ يلتقي بالمواطنين
محافظ كفر الشيخ يلتقي بالمواطنين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا