محافظات / الصباح العربي

محافظ الدقهلية في جولة مفاجئة منذ الصباح الباكر بمدينة أجا تفقد خلالها...اليوم الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:53 صـ   منذ 38 دقيقة

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة احتياجاته ومطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل المشاكل التي تواجهه ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن بالمحافظات..

ففي محافظة الدقهلية قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة بمدينة أجا تفقد خلالها عدد من المخابز البلديه والسياحيه والتقي بالمواطنين واستمع الي أرائهم ومطالبهم وشكواهم ومدي رضائهم عن جودة الخبز المقدم لهم .

حيث تفقد اللواء " مرزوق " عدد 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منهم 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز لانتاج الخبز السياحي .

وقال " المحافظ " تواجدي يومياً في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظه علي مدار 24 ساعه ولن أترك مكان بنطاق المحافظة الا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط .

وأمر اللواء " مرزوق " : بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح ووجه لمفتش بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما أمر " المحافظ " مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لتواجدهم مع شخص واحد غير مالكهم وشدد علي أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز الا لأصحاب البطاقات شخصياً أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه اللواء " مرزوق" باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كافة المخابز التي لا تحمل شهادات صحيه ، مشدداً علي سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ كافة وسائل الأمان داخل المخابز .

وكلف " المحافظ " المحاسب السيد دايره بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز الي مستحقيه ووصول الدعم لهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا