محافظات / اليوم السابع

"شباب الدقهلية" تطلق مبادرة "صيف شبابنا" لبناء الشخصية وصقل المواهب.. تفاصيل

الدقهلية - سارة الباز

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 07:00 ص

من أجل حياة كريمة تبذل الدولة جهودا على مستوى الوزارات المختلفة والمديريات والإدارات التابعة لها في المحافظات المصرية؛ أملا في التطوير الذي يعود بالنفع على المواطن في مجالات حياتية متنوعة منها الشباب والرياضة، والأوقاف، والتي يمكن التعرف على أحدث مجهوداتها عبر السطور المقبلة.

أعلنت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية عن انطلاق فعاليات "صيف شبابنا" بمحافظة الدقهلية قريبا؛ والذي يتضمن برنامجا مميزا هدفه شغل أوقات الفراغ لدى الشباب، والفتيات من خلال  ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية، التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركين، وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وأوضحت "عثمان" أن مبادرة "صيف شبابنا" تشمل مجموعة متنوعة من الفعاليات، والبرامج خلال فترة الصيف للنشء، والشباب في جميع أنحاء محافظة الدقهلية، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

وأضافت أنه قد تم عقد اجتماع لمديريات الشباب في المحافظات، وقطاعات الوزارة مع الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمتابعة ترتيبات واستعدادات إطلاق "مبادرة صيف شبابنا"، والتي تطلقها الوزارة في الأندية، ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية تحت شعار "صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا