محافظات / اليوم السابع

انخفاض طفيف فى .. وسوهاج تسجل 41 درجة اليوم

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 09:00 ص

قدم تلفزيون صباح اليوم بثا مباشرا من محافظة سوهاج، بعنوان" انخفاض .. وسوهاج تسجل 41 درجة اليوم"، وتناول البث توقعات هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس والتي شملت انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة تصل 3 درجات.

هذا وقد كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء 16 يوليو، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحرى ومحافظة الوادى الجديد.

ومتوقع اليوم شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

هذا وقد جاءت درجات الحرارة فى القاهرة الصغرى 26 والعظمى 35، ودرجات الحرارة فى العاصمة الإدارية الصغرى 26 والعظمى 36، ودرجات الحرارة فى 6 أكتوبر الصغرى 25 والعظمى 36، درجات الحرارة فى الفيوم الصغرى 26 والعظمى 37، ودرجات الحرارة فى بنى سويف الصغرى 25 والعظمى 38،ودرجات الحرارة فى المنيا الصغرى 24 والعظمى 39، ودرجات الحرارة فى أسيوط الصغرى 25 والعظمى 40، ودرجات الحرارة فى سوهاج الصغرى 27 والعظمى 41، ودرجات الحرارة فى قنا الصغرى 29 والعظمى 42، ودرجات الحرارة فى الأقصر الصغرى 28 والعظمى 42، ودرجات الحرارة فى أسوان الصغرى 30 والعظمى 43،و درجات الحرارة فى الوادى الجديد الصغرى 27 والعظمى 42،و درجات الحرارة فى أبو سمبل الصغرى 29 والعظمى 43.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا