محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يزور معهد جنوب للأورام ويشيد بتجهيزاته وجودة الخدمات

أسيوط-هيثم البدرى

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 06:24 م

قام اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بزيارة لمعهد جنوب للأورام التابع لجامعة أسيوط، للتعرف على أقسام المستشفى المختلفة ومتابعة منظومة العمل، وآلية تقديم الخدمة الطبية بالجودة المطلوبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، رافقه خلال الزيارة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

 

وحرص المحافظ على تفقد بعض العيادات وأقسام العلاج المختلفة والأشعة التشخيصية، وأثنى على ما رآه من تقديم خدمة طبية متميزة ومنتظمة للمرضى المترددين عليه، للعلاج من مختلف محافظات الصعيد.

 

كما حرص المحافظ على لقاء بعض المرضى والمترددين على المعهد، لمعرفة مدى رضاهم من مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم داخل المعهد مطمئناً على الخدمات المقدمة له، وتلقي العلاج والرعاية الطبية مشيداً بالتجهيزات والخدمات الطبية المتميزة داخل المستشفى التي تقدم خدماتها الطبية لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة والذى يعد من أهم مراكز علاج الأورام على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى تقديم كامل الدعم للعمل على رفع مستوى كفاءة الخدمات الطبية المقدمة بالمعهد، وتقديم أفضل مستوى للخدمات العلاجية للمرضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا