محافظات / الصباح العربي

محافظ أسيوط يتفقد أعمال التخطيط المروري للشوارع لإعادة الوجه الحضاري لهااليوم الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:52 صـ   منذ 42 دقيقة

قام اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بجولة ميدانية في الساعات الأولي من صباح اليوم، تفقد خلالها أعمال تخطيط الشوارع، ووضع العلامات المرورية الاسترشادية بطريق الجامعة بدءًا من مدخل مدينة أسيوط الشمالي وحتى ميدان القصر العيني، للحفاظ على المظهر العام وتحسين الصورة البصرية والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي للشوارع وخلق بيئة حضارية للمواطنين في إطار تحسين الخدمات المقدمة لهم ... رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وعيون إبراهيم رئيس حي غرب.

ووجه محافظ أسيوط تعليماته لرئيس حي غرب بالإشراف علي أعمال التخطيط، وتهذيب الاشجار الموجودة في الشوارع، وعدم السماح بوجود أي مخلفات أو قمامة وإجراء صيانة دورية لأعمدة الإنارة والبلدورات والأرصفة ودهان الأشجار والأعمدة والجزيرة الوسطى والحفاظ على الشكل الحضاري مطالبًا بأن تكون الأعمال في الساعات المتأخرة، وذلك لتفادي ازدحام المرور نهارًا.

وأكد المحافظ إنه جاري تخطيط ورفع كفاءة شوارع أسيوط ووضع الإرشادات والعلامات المرورية وتخطيط أماكن لعبور المشاة وإضافة بعض اللمسات الجمالية عبر تجميل وتشجير الميادين وإضاءة الشوارع للارتقاء بمنظومة الطرق والشوارع الداخلية من أجل إظهار شوارع المدينة بأجمل مناظرها مؤكدًا على مراعاة البعدين البيئي والحضاري وتحسين العامة لإعادة الوجه الحضاري الذي يليق بالمحافظة كعاصمة للصعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا