محافظات / اليوم السابع

محافظ دمياط يقرر الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة لـ228 درجة

دمياط - هيثم مراد

الإثنين، 29 يوليو 2024 11:50 ص

أصدر الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، قرارت بشأن الحد الأدنى للقبول بـ  للعام الدراسى 2024/ 2025، والذي تضمن النزول بدرجات القبول إلي 228 درجة بدلاً من 233 درجة، كما تضمن قرار محافظ دمياط النزول بتنسيق الالتحاق بفصول الخدمات بـ الثانوي العام من مجموع 210 إلى مجموع 200 درجة وذلك تحقيقًا لرغبات أولياء الأمور بإلحاق أبنائهم بالتعليم الثانوى العام.

ومن جانبه أعلن الدكتور وكيل بدمياط عن وجود أماكن شاغرة بالصف الأول الثانوى داخل عددا من مدارس المرحلة الثانوية، لافتا إلى أن المديرية قد تسلمت تقريرا من قبل كل إدارة تعليمية بشأن الاماكن الشاغرة وفق التعليمات المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأشار وكيل تعليم دمياط، إلي أن هناك خطة عمل تشمل تطوير كافة مدارس المحافظة استعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، لافتا إلي وجود متابعة دورية بشكل مستمر لتنفيذ تلك الخطة قبل بدء العام الدراسي.

وأوضح الدكتور محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن المحافظة تشهد تطورا كبيرا في قطاع التعليم خلال الفترة الماضية خاصة مع اقتراب الانتهاء من بعض المشروعات التي تقام حالياً بهدف رفع كفاءة المدارس الأمر الذي يتيح الفرصة لتطوير القطاع وتقديم عام دراسي جيد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا