محافظات / اليوم السابع

التعليم العالى يكلف راوية رزق قائما بأعمال رئيس جامعة بورسعيد

بورسعيد - محمد عزام

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 03:15 م

أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور،   التعليم العالي والبحث العلمى، قرارا بتكليف الدكتورة راوية رزق، قائمًا بعمل رئيس جامعة بورسعيد بداية من 1 أغسطس 2024 خلفًا للدكتور أيمن إبراهيم الذى تنتهى مدته لرئاسة الجامعة.

 

وقدم الدكتور أيمن إبراهيم التهنئة للدكتورة راوية رزق لتوليها رئاسة جامعة بورسعيد تكليفًا مؤكدًا أن الفترة التى تولى فيها الجامعة هى خدمة وعطاء للوطن متمثلا فى منصبه حيث أن الجامعات المصرية والتعليم بشكل عام فى اول اهتمامات الدولة المصرية موجهًا الشكر لكل السادة نواب رئيس الجامعة والعمداء ووكلاء الكليات على التعاون طوال فترة رئاسته للجامعة.


من جانبها أكدت الدكتورة راوية على تقدم الجامعة فى فترة تولى الدكتور أيمن إبراهيم فى العديد من التصنيفات العلمية وفتح المجال أمام الدارسين والباحثين للتطور موجها الشكر لمعالى وزير التعليم العالى والبحث العلمى على ثقة سيادته فى تكليفها برئاسة الجامعة لاستكمال مسيرة النجاحات والانجازات داخل الجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا