محافظات / الصباح العربي

إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقيةاليوم الأحد، 4 أغسطس 2024 12:26 مـ   منذ ساعة 3 دقائق

أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية إنطلاق المرحلة الثانية من الموجه الـ 23 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، قامت بقطع المرافق العامة عن المنازل المُقامة بالمخالفة على أملاك الدولة وتنفيذ الإزالة الفورية ل 11حالة تعدي بمساحة 3551 متر مباني وحالة تعدي على مساحة 2 فدان و12 قيراط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة ،في أول أيام المرحلة الثانية من الموجه الـ 23.

وبمركز الزقازيق تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 3 حالات مباني على مساحة 212 م2

ومركز منيا القمح تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 2 حالة مباني على مساحة 45 م2

ومركز أبو حماد تم تنفيذ الإزالة الفورية لحالة مباني على مساحة 50م2

ومركز الحسينية تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 2 حالة مباني على مساحة 2100 م2

ومركز أولاد صقر تم تنفيذ الإزالة الفورية لعدد 3 حالات مباني على مساحة 1144 م2

ومركز بلبيس تم تنفيذ الإزالة الفورية لحالة على الأراضي الزراعية على مساحة 2 فدان و 12 قيراط .

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة بكافة أجهزتها لن تدخر جهداً في القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية واملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا