محافظات / اليوم السابع

نائب محافظ الغربية السابق وأستاذة بطب طنطا يحصدان جوائز أكاديمية البحث العلمى

الغربية مصطفى عادل

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 01:42 م

حصلت الدكتورة داليا مصطفى عبد الوهاب حنورة المدرس بكلية الطب على جائزة أ.د طارق أسعد في مجال الطب النفسي، مناصفة مع الدكتورة جيلان كرم الله أحمد المدرس بكلية الطب جامعة أسيوط، وحصل الدكتور أحمد محمد النبوي عطا الأستاذ بكلية الهندسة ونائب محافظ الغربية السابق، على جائزة أ.د أحمد محرم أحمد في مجال الهندسة الانشائية وتطبيقاتها.

جاء ذلك أمس خلال إعلان الدكتور محمد أيمن عاشور التعليم العالي والبحث العلمي أسماء الفائزين بجوائز الهيئات والأفراد لعام في مجلس أكاديمية البحث العلمي رقم 181.

هنأ الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا  الأساتذة الحاصلين على الجوائز، معربا عن فخره بعلماء الجامعة المتميزين الذين حققوا هذا الإنجاز العظيم، لينضموا إلى كوكبة متميزة من منسوبي الجامعة الحاصلين على جوائز محلية ودولية تسهم في تحسين تصنيف الجامعة على المستويات المحلية والدولية، مؤكدا أن حصول علماء الجامعة على جوائز علمية مرموقة يعكس مدى اهتمام الجامعة بالبحث العلمي، وتشجيع باحثيها على تطوير البحث العلمي وتوفير بيئة داعمة لعلمائها لتحقيق التقدم المنشود للجامعة، في ضوء خطة الجامعة الاستراتيجية، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية 2030.

أضاف الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تفخر بعلمائها الحاصلين على الجوائز، مؤكداً أنهم واجهة مشرفة للجامعة، مشيراً إلى أن قطاع الدراسات العليا بالجامعة يحرص دائما على تقديم كافة أشكال الدعم لأساتذة الجامعة، لتحقيق الريادة في البحث العلمي وتعزيز مكانها بالتصنيفات العالمية واعداد جيل من الباحثين النابغين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا