محافظات / اليوم السابع

الأوقاف يجرى لقاء مع عدد من الأشقاء الفلسطينيين بديوان محافظة القليوبية

القليوبية إبراهيم سالم

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 06:59 م

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الدكتور أسامة الأزهري الأوقاف، لإجراء جولة تفقدية بأحد المساجد تحت الإنشاء بمدينة بنها، وكذلك تفقد ديوان مديرية الأوقاف بمحافظة القليوبية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة.

وخلال تواجد وزير الأوقاف بديوان عام محافظة القليوبية، حرص علي لقاء عدد من الأشقاء الفلسطينيين الذين كان يتم تكريمهم داخل ديوان عام المحافظة بقيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتقديم منح ودعم لهم بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وخلال لقاء وزير الأوقاف بالأشقاء الفلسطينيين، رحب بهم على أرض وطنهم الثاني ، داعيا الله أن يزيح هم هذه الحرب عن أهل فلسطين الشقيقة، كما استمع لعدد من المطالب الخاصة بها، والعمل على مع محافظة القليوبية ومديرية الأوقاف بالقليوبية، لسرعة تقديم الدعم اللازم.

كما شهد اللقاء تقديم الدعم المعنوي لطفلة فقدت أباها أمام أعينها هي ووالدتها بعد اقتحام قوات الاحتلال للمنزل، وتفريغ رصاصهم به والذي سقط شهيدا وسط دماءه، وهو ما أثر على الحالة النفسية للطفلة، حيث حرص الوزير على دعمها والدعاء لها بالصبر وأنها على أرض بلدها الثاني مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا