محافظات / اليوم السابع

جامعة الإسكندرية تخصص 8 معامل للمرحلة الأولى من

الإسكندرية - أسماء على بدر

الأحد، 11 أغسطس 2024 12:04 م

تبدأ معامل الكمبيوتر بجامعة الإسكندرية، استقبال طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة، غداً الإثنين، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات المختلفة.

وأشار الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، إلى أنه تم تخصيص 8 معامل تضم 200 جهاز كمبيوتر للطلاب لتسجيل رغباتهم مجانًا، وأوضح أن هذه المعامل تتوزع في كليات الآداب، التربية، والفنادق، علوم الشاطبي، علوم محرم بك، الهندسة، التربية الرياضية بنين، والمدينة الجامعية طالبات بسموحة.

من جانبه، قال الدكتور على عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه المعامل متاحة طوال فترة اعتباراً من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهراً، ويتواجد بها مجموعة من الإداريين المؤهلين للتعامل مع الحاسب الآلي، ومواقع التنسيق الإلكتروني لتقديم الدعم الفني للمترددين من الطلاب، موضحاً أنه تم تزويد أجهزة كمبيوتر بإنترنت عالي السرعة، لتسهيل التسجيل على الطلاب وضمان عدم الازدحام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا