محافظات / الصباح العربي

رفع 750 حالة إشغال والتحفظ على 9 مركبات توك توك في حملات...اليوم الأحد، 11 أغسطس 2024 07:50 مـ   منذ 48 دقيقة

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الأحياء والمراكز، بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام، لتسهيل حركة سير المواطنين.

وشنت أجهزة حي الهرم، حملة مكبرة لرفع كافة التعديات التابعة للباعة الجائلين والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات من الطريق العام بمنطقة الطوابق والمنشية بفيصل.

محافظة الجيزة تزيل تعديات واشغالات المحال التجاريةمحافظة الجيزة تزيل تعديات واشغالات المحال التجاريةمحافظة الجيزة تزيل تعديات واشغالات المحال التجاريةمحافظة الجيزة تزيل تعديات واشغالات المحال التجارية

رفع 750 حالة اشغال للطريق

وأسفرت الحملات عن رفع 750 حالة إشغال، تم مصادرتها مع إزالة التندات والبروز والاعلانات المخالفة والحواجز الحديدية.

وشملت الحملات ضبط والتحفظ على 9 مركبات توك توك للسير بالشارع الرئيسي بالمخالفة للقرارات الصادرة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط 14 طن لحوم ودواجن فاسدة بالجيزة

وأكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مواصلة جهود تمشيط الأسواق والمحلات والمنشآت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية، حفاظا على السلامة العامة للمواطنين.

وجاءت تصريحات محافظ الجيزة، خلال اطلاعه على نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث خلال الأسبوع الماضي، والتي أسفرت عن تحرير 40 محضرا لضبط 14 طن مقطعات ومصنعات لحوم ودواجن فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالعجوزة والهرم والطالبية وبولاق الدكرور وأوسيم وكرداسة والشيخ زايد وأكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا