محافظات / الصباح العربي

محافظة الجيزة تضبط مطحن تصرف في ٢٠١٩ شيكارة دقيق بلدي مدعم بالحوامدية...اليوم الإثنين، 12 أغسطس 2024 03:03 مـ   منذ 20 دقيقة

اطلع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي جهود مديرية والتجارة الداخلية بالمحافظة والخاص بنتائج الحملات التي تم تنظيمها علي مدار الأسبوع الماضي علي المطاحن للتأكد من الأرصدة والأوزان ومدي الالتزام بالقرارات الصادرة في ذلك الصدد .

وتابع المحافظ الجهود والتي اسفرت عن قيام مديرية التموين بالتعاون مع مدينة الحوامدية بضبط مطحن بالمدينة قام بالتصرف في كمية قدرها ٢٠١٩ شيكارة دقيق بلدي مدعم زنه ٥٠ كجم استخراج ٨٧.٥% والتي تقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة مليون جنية وذلك بعد اجراء جرد فعلي للدقيق الموجود بالمطحن والمعبأ والجرد الدفتري ومطابقة الدقيق الفعلي والدفتري وعليه تم تحرير مخالفة تصرف في الكمية والتنسيق مع الهيئة العامة للسلع التموينية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المطحن طبقًا للتوجيه الوزاري رقم ١٨ لسنة ٢٠١٨ .

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات الرقابية اليومية للتأكد من الالتزام بكافة التعليمات وإحكام الرقابة لمنع كافه المخالفات والتلاعب بالسلع التموينية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية الموطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

جاءت الحملة برئاسة هالة غريب مدير مديرية التموين بالجيزة وبالاشتراك مع مديري ورؤساء الإدارات الداخلية وبالتنسيق مع مديرى الإدارات الخارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا