عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مواليد يحق لهم الإضافة في بطاقات .. الشروط والطريقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إضافة المواليد على بطاقات .. يبحث الكثيرون على شبكة الإنترنت عن خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 حيث تتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة أبناء بعض الفئات من الأسر الأولى بالرعاية على بطاقات التموين، ومن هذه الفئات:   – أسر الضمان الاجتماعي   – أسر تكافل وكرامة    – حاملو كارت الخدمات المتكاملة   – أبناء الشهداء   – بعض الحالات الخاصة من الأسر الأولى بالرعاية

شروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية

وحددت وزارة التموين شروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية حيث اشترطت الوزارة أن لا يقل عمر الأبناء المراد إضافتهم عن 4 سنوات.

طريقة إضافة المواليد على البطاقات التموينية 

المعلومات المطلوبة عند إضافة الأبناء هي:– اسم صاحب البطاقة– الرقم القومي– رقم البطاقة التموينية– عدد أفراد البطاقة– أسماء الأفراد المراد إضافتهم والأرقام القومية لهم.وزارة التموين والتجارة الداخلية توفر سلعاً مدعمة لأصحاب البطاقات التموينية، بقيمة دعم 50 جنيهاً شهرياً لكل مواطن مقيد على البطاقة، بالإضافة إلى 5 أرغفة يومية لكل فرد بسعر 20 قرشاً للرغيف.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا