محافظات / اليوم السابع

إقبال كبير من طلاب المرحلة الأولى لتسجيل الرغبات بمكتب جامعة المنصورة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

الدقهلية - سارة الباز

الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:23 م

شهدت جامعة المنصورة إقبالا من طلاب المرحلة الأولى، اليوم الإثنين، لتسجيل الرغبات على موقع الإلكترونى للمرحلة الأولى للتنسيق للعام الجامعي 2024/2025 م.

وأوضح الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة أنه قد تم عمل لجان للاستعلامات للرد على استفسارات الطلاب، وتخصيص لجنة من العاملين بمكتب التنسيق، وممن لديهم المعرفة بالبرامج النوعية بكليات الجامعة؛ للتعريف بها، وتخصصاتها، والرسوم الدراسية الخاصة بها، واستخدام معامل مكيفة حرصاً على راحة الطلاب، وتم عمل مسارات للدخول، والخروج للطلاب؛ منعاً للازدحام والتكدس، وتم تجهيز المكتب من الخارج بمظلات لحماية الطلاب من حرارة الشمس.

وأشار الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه قد تم تجهيز المعامل لاستقبال أكبر عدد من طلاب ، وأولياء أمورهم، وتجهيز 4 معامل حاسب آلي؛ لتستوعب 150 جهاز كمبيوتر موزعين بمكتب التنسيق المركزي بوحدة الخدمات الالكترونية داخل المدينة الجامعية للطالبات بشارع جيهان، و 3 معامل بكلية التربية.

وأشار الدكتور وليد الطنطاوي، الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على مكتب التنسيق إلى أن مكاتب فرع مكتب التنسيق بحامعة المنصورة استقبلت اليوم 250 طالبا من طلاب المرحلة الأولى؛ لتسجيل رغباتهم للقبول بالجامعات الحكومية، حيث يستمر تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق، وتستمر أعمال المرحلة الأولى حتى الجمعة المقبل.

يذكر أن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية 362 درجة فأكثر، أي بنسبة 88.29% فأكثر، وبالنسبة لطلاب الشعبة الهندسية 342 درجة فأكثر، أي بنسبة 83.41% فأكثر.

أمام مكتب التنسيق الإلكتروني
أمام مكتب التنسيق الإلكتروني

 

تسجيل الرغبات داخل مكتب التنسيق الإلكتروني
تسجيل الرغبات داخل مكتب التنسيق الإلكتروني

 

تسجيل الطلاب وأولياء الأمور للرغبات
تسجيل الطلاب وأولياء الأمور للرغبات

 

تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة
تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

 

جانب من تسجيل الرغبات بمعامل جامعة المنصورة
جانب من تسجيل الرغبات بمعامل جامعة المنصورة

 

داخل مكتب التنسيق الإلكتروني_1
داخل مكتب التنسيق الإلكتروني_1

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا