محافظات / الصباح العربي

محافظ الإسماعيلية يكرم أحد مصابي العمليات الحربيةاليوم الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:31 مـ   منذ 59 دقيقة

واصل اليوم اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لهم، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر معهم بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

حيث التقى اليوم بالبطل ياسر أشرف السيد البهنساوي والذي أصيب في العملية الشاملة عام ٢٠١٩.

وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية والعميد محمد فرج المستشار العسكري بالمحافظة.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية المستشار العسكري بالمحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير مصدر دخل مناسب يعينه على أعباء الحياة المعيشية.

ومن جانبه أعرب البطل عن شكره وتقديره لمحافظ الإسماعيلية والقوات المسلحة والمؤسسة العسكرية من تقديم كافة سبل الدعم المالي والمعنوي مؤكدًا على استعداده الكامل على بذل المزيد من الفداء والتضحية من أجل رفعة الوطن وخدمته.

وخلال اللقاء، أشار محافظ الإسماعيلية إلى أن بطولات رجال الجيش المصري العظيم في الحفاظ على أمن وحماية مقدراتها، مؤكدًا "أننا جميعًا نفخر بتضحيات رجال القوات المسلحة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها، سيظل مكتوبًا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا