محافظات / الصباح العربي

محافظ المنيا يفتتح مجمع مواقف الأجرة بملوي بتكلفة 9 ملايين جنيه...اليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:13 صـ   منذ 17 دقيقة

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم مجمع مواقف الأجرة الجديد بمدينة ملوي، المقام على مساحة 6000 متر مربع وبتكلفة إجمالية بلغت 9 ملايين جنيه، حيث يضم الموقف 350 سيارة لتوفير خدمات النقل لخطوط ملوي - المنيا وملوي - أبوقرقاص، بالإضافة إلى تسع وحدات قروية تشمل: (السواهجة، الأشمونين، العريني، الإدارة، نواي، اتقا، أبو قلته، تونا، و نزلة تونا) .

ويأتي هذا المشروع في إطار الخطة الاستثمارية وجهود المحافظة لتحسين وتطوير خدمات النقل والمواصلات، حيث تم تجهيز الموقف بمرافق وخدمات متكاملة تشمل كافيتريا، دورات مياه، ومظلات لتوفير الراحة للمواطنين والسائقين على حد سواء.

أكد اللواء كدواني - خلال الافتتاح - أن هذا الموقف سيساهم بشكل كبير في تسهيل حركة الانتقال بين مدينة ملوي والوحدات القروية المجاورة، مما يدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في المركز.

كما استجاب اللواء كدواني لعدد من طلبات المواطنين بمدينة ملوي، حيث استمع إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين الخدمات العامة في المركز مؤكداً على اهتمامه الدائم بالتواصل المباشر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم بما يساهم في تحسين جودة حياتهم ودعم التنمية المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا