محافظات / اليوم السابع

بتكلفة 9 ملايين جنيه.. محافظ المنيا يفتتح مجمع مواقف الأجرة بملوى

المنيا - حسن عبد الغفار

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:10 ص

افتتح اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، مجمع مواقف الأجرة الجديد بمدينة ملوى والمقام على مساحة 6000 متر مربع بتكلفة بلغت 9 ملايين جنيه.

ويضم الموقف الجديد، 350 سيارة لتوفير خدمات النقل لخطوط ملوى والمنيا و أبوقرقاص، بالإضافة إلى تسع وحدات قروية هى (السواهجة، الأشمونين، العريني، الإدارة، نواي، اتقا، أبو قلته، تونا، و نزلة تونا) .

ويأتى المشروع في إطار الخطة الاستثمارية وجهود المحافظة لتحسين وتطوير خدمات النقل والمواصلات، حيث تم تجهيز الموقف بمرافق وخدمات متكاملة تشمل كافيتريا ودورات مياه ومظلات لتوفير الراحة للمواطنين والسائقين.

وأكد محافظ المنيا - خلال الافتتاح - على أن هذا الموقف سيساهم بشكل كبير في تسهيل حركة الانتقال بين مدينة ملوي والوحدات القروية المجاورة، مما يدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في المركز.

كما استجاب المحافظ، لعدد من طلبات المواطنين بمدينة ملوي، واستمع إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين الخدمات العامة في المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا