محافظات / الصباح العربي

محافظ المنيا يتفقد ”مطبخ الخير” للإطعام الشهري لمؤسسة ” الخير” بملوياليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:28 مـ   منذ 1 دقيقة

في إطار جولته بمدينة ملوي، تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، "مطبخ الخير" للإطعام الشهري التابع لمؤسسة " الخير"، وذلك لتقديم الدعم الغذائي للفئات الأكثر احتياجاً تحت مظلة التحالف الوطني لدعم العمل الأهلى و التنموي و برعاية وزارة التضامن الاجتماعى، حيث اطمئن المحافظ على الالتزام بالاشتراطات الصحية ومراعاة الضوابط ومعايير الجودة فى إعداد الوجبات لصحة و سلامة المستفيدين .

وأكد المحافظ على أهمية هذه المبادرات الإنسانية التي تسعى لتوفير تغذية سليمة لأفراد الأسر الأولى بالرعاية، مشيدًا بدور مؤسسة "مصر الخير" والجمعيات الشريكة في دعم الفئات الأكثر احتياجا، ومساهمة هذه الجهود في تحسين جودة الحياة وتعزيز التكافل الاجتماعي بمحافظة المنيا.

ووجه المحافظ، الشكر للقائمين علي العمل من الشباب المتطوع المتفانى في تجهيز وتعبئة الوجبات الساخنة، مناشدًا جميع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالمشاركة في كافة الأنشطة والفعاليات المجتمعية، والتي تساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين والأسر الأكثر احتياجًا بقرى ونجوع المحافظة.

الجدير بالذكر، أن مطبخ الإطعام الشهرى يجوب كل شهر مركز من مراكز المحافظة ويهدف إلى إعداد 300 وجبة يوميًا منها 250 وجبة للأسر الكبيرة و50 وجبة لأسر الاطفال، حيث يتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من خلال سيارة مغلقة ومجهزة لضمان سلامة وجودة الوجبة.

رافق المحافظ خلال جولته، تاج ابو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنيا، هدي علي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالمنيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا