محافظات / اليوم السابع

محافظ جنوب سيناء يبحث مع صندوق التنمية الحضرية تطوير شرم الشيخ ودهب وأبو رديس

جنوب سيناء _ فايزة مرسال

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:26 م

عقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اجتماعاً مع المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، اليوم الأحد، بمقر صندوق التنمية الحضرية، بحضور نائب المحافظ.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة عدد من الملفات الحيوية المتعلقة بالتنمية الحضرية والاستثمار في مدن محافظة جنوب سيناء، مع التركيز بشكل خاص على مدينة شرم الشيخ.

وشهد الاجتماع نقاشاً مثمراً حول إمكانية الاستثمار الأمثل في موقعين بمدينة شرم الشيخ، وذلك بهدف تحقيق عوائد اقتصادية تعود بالنفع على المدينة، كما تم خطط التطوير الشامل لمدينتي دهب وأبو رديس، بما يتماشى مع رؤية المحافظة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أهمية هذا الاجتماع في وضع الخطوط العريضة لمشروعات تنموية جديدة من شأنها أن تساهم في تعزيز مكانة المحافظة كوجهة سياحية عالمية، مشيراً إلى أن الاستثمار في البنية التحتية والتطوير العمراني سيساهم في جذب المزيد من الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للنمو الاقتصادي.

من جانبه، أكد المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، على التزام الصندوق بدعم جهود محافظة جنوب سيناء في تحقيق التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن الصندوق يولي اهتماماً كبيراً بمشروعات التطوير العمراني في المحافظة، وذلك نظراً لأهميتها الاستراتيجية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا