محافظات / اليوم السابع

أستاذ جامعى بالشرقية يُطرِب الأذان بتلاوة قرآنية من سورة النمل..

الشرقية - فتحية الديب

الإثنين، 26 أغسطس 2024 06:58 م

أهدى الدكتور أحمد سعيد العزونى الأستاذ بكلية العلوم، وكيل كلية العلوم لشئون وتنمية المجتمع بجامعة حلوان، وابن محافظة الشرقية، قراء "" تلاوة من سورة النمل بصوته العذب.

قال الدكتور العزونى إن بدايته مثل كافة أطفال الريف، أرسله والده إلى كُتّاب القرية بمركز الحسينية بمحافظة الشرقية، وحفظ القرآن الكريم كاملا، وظل فى قلبه، ومنّ الله عليه بصحبة طيبة أخذته فى هذا الطريق، وسلك طريقه فى البحث العلمى وكان متفوقا بمختلف المراحل الدراسية، وأصبح أستاذ جامعى بكلية العلوم بجامعة حلوان، لكن قلبه مازال متعلق بنور القرآن الكريم وأهله، ويحرص على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعى تلاوات عطرة بصوت يجذب الآذان.

يُحب القارئ الدكتورالعزونى الاستماع إلى المدرسة القديمة فى دولة التلاوة، وتحديدا الخمس مشايخ الكبار فى دولة التلاوة "عبد الباسط عبد الصمد، المنشاوي، البنا ومحمود خليل الحصري"، والجيل الذي تلاهم الشيخ حمدي زامل، راغب مصطفى غلوش، ومحمد عطية، وحاليا من جيل الرواد فى دولة التلاوة الحديثة يحب الإستماع إلى عدد كبير منهم، لكن يخاطب قلبه القارئ الدكتور عبدالفتاح الطاروطى، ويرى فيه القدوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا