فن / ليالينا

فوز الفهد تجدد الشكوك حول انفصالها بفيديو جديد

أثارت فوز الفهد التساؤلات مجدداً بشأن انفصالها عن زوجها عبداللطيف الصراف، وذلك بسبب مقطع جديد نشرته الفاشنيستا الكويتية عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

 خلال الفيديو ظهرت فوز الفهد، وهي تطلب من نورة العميري عريس، وحددت مواصفاتها، ولكن جاء المقطع بشكل طريف، ليعتبره البعض تأكيداً على انفصالها، وذلك رغم حسم الفاشنيستا الشهيرة الأمر قبل أسابيع.

فوز الفهد تطلب عريس من جدة نورة العميري

ونشرت فوز الفهد مقطع فيديو طريف، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه في أحد المقاطع التي تجمعها بنورة العميري، إلا أن هذه المرة ظهرت معهن جدة الأخيرة، والتي طلبت منها فوز الفهد أن تبحث لها عن عريس بمواصفات محددة.

 ورغم أن الفيديو لم يتعد كونه مقطع فيديو طريف  خلال جلسة طريفة للصديقتين، إلا أن البعض تعامل معه على أنه مؤشر لانفصال فوز الفهد، فكتبت متابعة: ما أعتقد إن انفصال فوز الفهد كذبة، مل في واحدة متجوزة راح تطلب هاد الطلب حتى لو بشكل كوميدي".

 وجاء في تعليقات المتابعين على الفيديو: "هي فوز الفهد انفصلت صدق؟ ما أدري لكني أتذكر إنها نفت الأمر، على كل حال أتمنى من الله أن تكون في حياة هادئة مع زوجها، أبشع شي بالدنيا الانفصال، الله يدي سرها وسرنا أجمعين". "بتوقع إنه فوز انفصلت وإلا ما كانت تطلب ها الطلب حتى لو بتضحك ومجرد فيديو للهزار مو للحقيقة".

انفصال فوز الفهد

كان الحديث عن انفصال فوز الفهد تزايد بعد ما بشأن القبض على زوجها رجل الأعمال، عبداللطيف الصراف، ولم تتحدث فوز الفهد عن الأمر من قريب أو بعيد بل زادت من التساؤلات بعدد من المقاطع التي كانت تنشرها على منصات التواصل الاجتماعي  حيث تمارس حياتها بشكل طبيعي 

وتحدثت فوز الفهد عن ثروتها وعن حرصها الدائم على تأمين نفسها بالأموال الخاصة بها ورفضها  الاعتماد على الزوج تحت أي ظروف.  وذلك خلال لقاء لها مع الإعلامي أنس بوخش، وهو ما زاد وقتها من شكوك انفصالها ليظن البعض أنها انفصلت عن زوجها بالفعل، وذلك قبل أن تحسم الفاشنيستا الكويتية الأمر.

 شاهدوا فيديو فوز الفهد:

وفي حديثها مع الإعلامي أنس بوخش قالت فوز الفهد: "المال شيء رائع جدا، الناس هي اللي أساءت سمعته، لكن المال نفسه رائع وكويس جدا رائع ومهم إذا حصل أي ظرف تحت أي حادث، سواء تعرضت الست للخسارة أو الانفصال، استغرب كتير إنه بعض النساء تكمل في علاقة، رغم الإهانة لأنه هي في حمى رجل، لك في الحقيقة إن أنا بالنسبالي لا راح أترك المنزل وبمالي أروح أربي عيالي، وأعيشهم أحسن عيشة.. دايما الناس بتعتقد إنه علشان ولادي فأنا ممكن استمر تحت أي ضغط، لا الدنيا لا تسير بهذه الطريقة بكل تأكيد.. بالنسبة لي أنا أمشي وأودي ولادي أفضل مدارس وأعيشهم أحلى عيشة".

 هذه التصريحات اعتبرها البعض، وقتها، تأكيد على انفصال فوز الفهد عن زوجها. إلا  أن الفاشنيستا الكويتية حسمت بعد فترة ليست قصيرة، الأمر، بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تحتفل بباقة من الورود وهدية فاخرة أرسلها لها زوجها للاحتفال بـ"بوث" خاص بها وهو ما أكدت به فوز الفهد بشكل غير مباشر على أن أنباء انفصالها غير حقيقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا