محافظات / اليوم السابع

محافظ القليوبية يكرم اليوم أوائل الشهادات العامة.. اعرف التفاصيل

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:00 ص

تنظم محافظة القليوبية، بقيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة " والدبلومات الفنية والأزهرية والإعدادية"، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبري بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار احتفالات محافظة القليوبية بعيدها القومي الـ156 والذي يأتي في الـ30 من أغسطس الجاري من كل عام.

وكان المهندس أيمن عطية، قد قدم التهاني لأوائل الشهادات العامة "الثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهرية والإعدادية"، والذين احتلوا مراكز أولب علي مستوى الجمهورية، مؤكدا لهم أن المحافظة ستقدم لهم كل الدعم لاستمرار تفوقهم وتشريف المحافظة بين باقي المحافظات في مراحلهم التعليمية القادمة.

كما يشهد التكريم بديوان المحافظة، تكريم أوائل الشهادات العامة علي مستوى المحافظة، بعد القوائم التي أعدتها مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بقيادة سماح إبراهيم، وكذلك المنطقة المركزية الأزهرية بالقليوبية بقيادة الدكتور سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية الأزهرية بالقليوبية، تشجيعا لباقي الطلاب علي التفوق في مراحلهم الدراسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا