محافظات / الصباح العربي

غدا الأربعاء .. المنيا تستضيف ملتقى توظيف الشباب في نادي المنيا الرياضي...اليوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:42 صـ   منذ 56 دقيقة

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن استضافة ملتقى التوظيف، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)غدا الأربعاء، الموافق 28 أغسطس الجاري، بنادي المنيا الرياضي من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً.

أشار المحافظ إلى أهمية تقديم الدعم والرعاية لملتقيات التوظيف التي تواكب التطورات في مجال التكنولوجيا، مثمناً جهود القطاع الخاص كشريك أساسي في دفع عجلة التقدم وتحقيق التنمية، وذلك في إطار رؤية الدولة لتأهيل وصقل مهارات الشباب لسوق العمل.

من جانبه، أوضح مندى عكاشة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، أن الملتقى يُقام برعاية البنك الزراعي المصري، وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير للتنمية، ويقدم العديد من الوظائف المطلوبة من خلال 32 شركة بالقطاع الخاص، مشيراً إلى أن الملتقى يأتي ضمن مبادرة "توظيف مصر"، لتوفير فرص عمل لشباب محافظة المنيا مع التأهيل للتقدم للوظائف المناسبة لسوق العمل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا