محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يعتمد تعيين 969 معلما مساعدا ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 11:34 م

اعتمد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، تعيين 969 معلم مساعد رياض أطفال ومعلم مساعد للصفوف الأولى، ضمن مسابقة الـ 30 ألف معلم المرحلة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى، بعد صدور قرار التربية والتعليم بتعيينهم، حيث تم تعيين 687 معلم مساعد فصل للصفوف الأولى في مسابقة المرحلة الثانية، وتعيين 106 معلمين مساعدين فصل للصفوف الأولي و 176 معلم مساعد رياض أطفال ضمن تظلمات المرحلة الأولى، وتم الإعلان عن مسابقة الـ 30 ألف معلم بمعرفة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والدكتور عماد عبدالله السكرتير المساعد.

وأشار "المحافظ" إلي أن الرئيس يولي تطوير العملية التعليمية اهتماما بالغا وأمر بتوفير كافة المقومات لنجاحها من خلال إنشاء مدارس جديدة وتطوير المدارس القائمة بالإضافة إلي وضع خطة لتطوير المناهج الدراسية وفقاً لاحداث الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة لتكون في مصاف الدول المتقدمة.

وأكد اللواء مرزوق، أن الهدف من مسابقة الـ 30 الف معلم هو سد العجز في العديد من التخصصات والمواد بالمدارس الحكومية لخدمة التلاميذ والطلاب ، مشيراً إلي أن المسابقة تمت وفقاً لأحداث وسائل التعليم الحديث وتم اختيار وانتقاء المعلمين من وسط العديد من الآلاف علي أسس علمية وفقاً للكفاءة والخبرة.

وثمن المحافظ، دور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم علي دوره في دعم وتطوير العملية التعليمية وتطوير المناهج الدراسية لمواكبة التطوير العالمي الذي يشهده العالم في التعليم ليخرج لنا جيل واعي ومثقف بجميع العلوم والتكنولوجية لتلبية احتياجات السوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا