محافظات / اليوم السابع

لليوم الثانى.. اختبارات الموسم الثالث لمشروع "كابيتانو " بالقليوبية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:31 م

تابع الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اختبارات اليوم الثانى لمشروع "كابيتانو " الموسم الثالث 2024، والتى تقام على ملاعب سيتى كلوب بنها، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة.

وأكد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن مشروع "كابيتانو مصر" من أهم المشروعات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، والتي تستهدف اكتشاف أفضل المواهب الناشئة في كرة القدم لتقديم أجيال جديدة من المواهب إلي المنتخبات الوطنية والأندية المصرية والعالمية.

وبدأت فعاليات الاختبارات بتسجيل اللاعبين لأسمائهم وتقديم الأوراق المطلوبة من اللجنة المشرفة على الاختبار، وفى مقدمتها شهادة ميلاد اللاعب وعقب الانتهاء من التسجيل يخضع اللاعبين للكشف الطبى وفحص طبى كامل لدى اللجنة الطبية المتواجدة باستمرار فى مكان الاختبار، وبعدها يتم قياس الوزن والطول للاعبين.

الجدير بالذكر أن برنامج "كابيتانو مصر" بدأ في عام 2022 واستمر لمدة 3 مواسم مستهدفة الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لاختيار أفضل 11 لاعبًا وتوزيعهم على الأندية المختلفة، وأن البرنامج أعد لاكتشاف المواهب الكروية من صغار السن، ويعد الأول من نوعه في مصر، ويقبل الناشئين الموسم الثالث من برنامج كابيتانو مصر 2024 من مواليد 2010 .

الاختبارات
الاختبارات

 

قياسات الطول بالبرنامج
قياسات الطول بالبرنامج

 

 

منطقة التسجيل
منطقة التسجيل

 

 

منطقة الفحص الطبي
منطقة الفحص الطبي

 

 

منطقة تسليم التيشرتات
منطقة تسليم التيشرتات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا