محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يوجه برفع كفاءة محيط مساكن الإيواء وزيادة الإنارة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أسيوط- هيثم البدرى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 03:01 م

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، محيط مساكن الإيواء بمنطقة بعرب المدابغ ضمن جولاته الميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والتي تمس حياتهم اليومية والنهوض بالخدمات على أرض المحافظة والارتقاء بالمظهر الحضاري له، رافقه خلالها الدكتور مصطفى علي إبراهيم نائب رئيس مركز ومدينة أسيوط ويسري عمران مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

والتقى محافظ أسيوط بالمواطنين وقاطني مساكن الإيواء بمنطقة عرب المدابغ، واستمع لشكواهم ومطالبهم، مؤكداً على تلبيتها وإنه جاء إلى المنطقة للاستماع لهم وتقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات ووضع حلول عاجلة لشكواهم والعمل على تقديم خدمة أفضل لهم، مشيراً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً لخطة التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية 2030.

ووجه المحافظ برفع كفاءة الإنارة بصيانة الكشافات القديمة وتركيب كشافات جديدة وزيادتها في المنطقة المحيطة بالمساكن مع تغيير الأسلاك والعوازل المتهالكة لتحسين الرؤية الأفقية حفاظاً على سلامة وصحة أرواح المواطنين والحد من الحوادث وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأمر محافظ أسيوط ، خلال جولته ـ بتكثيف حملات النظافة بنزول المعدات وسيارات الحاويات واللوادر إلى المنطقة فوراً وبصفة دورية بالتنسيق بين الوحدة المحلية ووحدة مشروع الإنقاذ السريع لرفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة والعمل على الارتقاء بمستوى النظافة وتوفير بيئة صحية لقاطني المنطقة وتسوية الشوارع والطرق الرئيسية والداخلية للمنطقة ككل باستخدام الجليدر والمعدات اللازمة لتسهيل النقل والانتقال للمواطنين والحركة المرورية.

كما وجه أبو النصر بإدراج الشارع الرئيسي المؤدي إلى المنطقة ضمن خطة الرصف للعام المالي الجديد ووضع حل لمشكلة الصرف الصحي بالمنطقة وتنفيذه فوراً بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط كما وجه بتفعيل مركز الشباب بالمنطقة وتكثيف الأنشطة التي تقدم لقاطنيها.

 

محافظ أسيوط خلال خلال تفقد منطقة عرب المدابغ
محافظ أسيوط خلال خلال تفقد منطقة عرب المدابغ

 

محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء
محافظ أسيوط يتفقد مساكن الإيواء

 

محافظ أسيوط يستمع لشكاوي المواطنين
محافظ أسيوط يستمع لشكاوي المواطنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا