محافظات / اليوم السابع

احتفالية بذكرى المولد النبوى الشريف وتوزيع الحلوى على العاملين بمركز الخارجة

الوادى الجديد-ماهر البهنساوى

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:12 م

أقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، احتفالية مبهجة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، تحت إشراف نقابة العاملين بالمركز بقيادة أحمد صدقي، رئيس النقابة، وذلك إحياءً لهذه الذكرى الطيبة التي تحمل في طياتها معاني المحبة والسلام، حيث جرى توزيع الحلوى على جميع العاملين بالوحدة المحلية والوحدات القروية، وسط أجواء من الفرحة والبهجة، بمناسبة ذكرى المولد الشريف وإعلاءً لقيمة المناسبة التي تظل رمزًا للسلام والرحمة المهداه من رب العباد.

وعبّر العاملون بالوحدة المحلية عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة، التي لمست قلوبهم، وجعلتهم يشعرون بروح الوحدة والتكاتف، تزامنًا مع ذكرى مولد خير البرية، محمد صلى الله عليه وسلم.

ومن جانبه أكد نقيب العاملين بالوحدة المحلية على أهمية هذه الفعاليات التي تجسد روح المناسبة، مؤكداً أهمية الحفاظ على هذه التقاليد التي تمثل جزءًا من الهوية الثقافية والدينية للمجتمع المصري، مشيرًا إلى إن نقابة العاملين حريصة على أن تكون هذه الاحتفالية سنوية، وتقديم الحلوى هو تعبير رمزي عن الاحتفاء بمولد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام، وإحياء روح التعاون والمودة بين زملاء العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا