محافظات / اليوم السابع

"حملة ايد فى ايد حننجح أكيد".. تنطلق من أمام معبد أبوسمبل

أسوان - عبد الله صلاح

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 08:46 م

أطلق مجمع إعلام ابوسمبل السياحية في أسوان اليوم أولى الفاعليات بأعرف تاريخك واصنع مستقبلك من امام معبد الملك رمسيس الثانى، وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات "ايد في ايد حننجح أكيد".

يأتى ذلك بناءً على تعليمات الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وتحت إشراف الدكتور أحمد يحي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة لدعم المبادرة الرئيسية بداية جديدة للتنمية البشرية وذلك بهدف توعية كافة المواطنين بالمبادرات الرئاسيه وتشجيع المشاركة في تحقيق أهدافها لصالح الفئات المستهدفة من أبناء الشعب.

شارك فى انطلاق الفاعليات الدكتور أحمد مسعود كبير مفتشي معبد ابوسمبل والذي أكد علي أن زيارة البراعم للمناطق الأثرية ضرورة لتعظيم انتماء الطفل لوطنه وتعزيز حرصه في الحفاظ علي الآثر.

ومن جانبه، صرح سامح فتحى الطاهر، مدير مجمع إعلام ابوسمبل السياحية، أن فاعليات الحملة بدات بتنظيم زياره ميدانية لاطفال المدينة لمعبد الملك رمسيس الثاني ضمن مبادرات دعم الطفل المصري من أجل التعريف بدور الحضارة المصرية في تطوير العلوم والفنون وتسليط الضوء حول دور التاريخ في تشكيل الحاضر واستشراف المستقبل.

وأوضح، أن التقاء الأطفال بزوار المعبد من مختلف الجنسيات يساعدهم في تنمية وعي الطفل بثقافات الشعوب ويسهم في تطوير مهارات التواصل ونبذ التعصب وتعزيز التسامح والقدرة علي التعايش مع مجتمع عالمي متنوع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا