محافظات / اليوم السابع

مصرع شاب بطلق نارى وحبس شابين 15 يوماً فى مشاجرتين بالأقصر

الأقصر - أحمد مرعى

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 10:12 م

لقي شاب مصرعه في مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الكرنك شمال مدينة الأقصر، وأصيب آخر في مشاجرة بين شابين بمنطقة منشأة العمارى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة الأولى بوقوع مشاجرة بين أبناء العمومة بمنطقة نجع الطويل فيها الكرنك شمال مدينة الأقصر، مما أسفر عن مصرع شاب يدعي "ح. ح" 33 سنة بطلق ناري، وتمت السيطرة على المشاجرة ونقل المتوفي لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي الواقعة الثانية أمرت نيابة بندر الأقصر بحبس شابين طرفي مشاجرة وقعت في نجع عطيتو بمنطقة منشأة العمارى 15 يوماً والتي أسفرت عن إصابة شاب بطلق ناري، وتم نقله لمستشفي الكرنك الدولى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطارا من أهالى نجع عطيتو في منطقة منشأة العمارى يفيد بوقوع مشاجرة خلافات قديمة، مما أسفر عن إصابة شاب يدعي "م. ج" 35 سنة بطلق ناري، وتمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة وهما كل من "م. ع" 23 سنة، و"ح. ج" 52 سنة، وبحوزتهما بندقية آلية، وتم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا