محافظات / اليوم السابع

تحرير 36 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة فى مخابز الغربية

الغربية محمد طارق

الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:34 ص

أكد اللواء أشرف الجندى محافظ الغربية أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدى بالمحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدى مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا بذل كل الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التى شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ومديرى مديريات الصحة ومباحث التموين، سلامة الغذاء، على المخابز البلدية بقرية محلة مرحوم والتي تمكنت من تحرير 36 محضرا.

وأشار محافظ الغربية إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا