محافظات / اليوم السابع

محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجى للسيارات الأجرة بمركز أبنوب

أسيوط - هيثم البدرى

السبت، 14 سبتمبر 2024 02:31 م

تابع اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، خلال جولة تفقدية مسائية  أعمال إنشاء موقف نموذجي متطور للسيارات الأجرة بمدخل مدينة أبنوب وذلك لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية 2030، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب.

وتفقد محافظ أسيوط أعمال الإنشاء واستمع إلى شرح من المهندس المشرف على التنفيذ عن مراحل العمل التي تجري على قدم وساق للانتهاء من إنشاء الموقف بنهاية أكتوبر القادم موجهاً بسرعة الإنتهاء من الأعمال وضغط الجداول الزمنية لإدخال الموقف الخدمة في أسرع وقت ليعود بالنفع على المواطنين.
وأوضح المحافظ إنه من المقرر أن يستوعب الموقف النموذجي الجديد 40 سيارة وسيضم ببوابات وأنظمة إلكترونية حديثة ومظلات ومقاعد لجلوس وانتظار المواطنين بالإضافة إلى إنشاء خدمات داخل الموقف ودورات مياة مما يسهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه المحافظ، رئيس المركز بالمتابعة والإشراف على مراحل تنفيذ المشروع وتذليل أية عقبات قد تواجه التنفيذ ودفع وتيرة العمل ورفع معدلات الإنجاز للانتهاء منه وفق الجداول الزمنية المقررة ليعود بالنفع على المواطنين ويرتقي بمستوى جودة الخدمات لهم مؤكداً أهمية إنشاء مثل هذه المواقف الحضارية المتطورة التي تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في الحد من الزحام التي تشهدها المواقف القديمة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن برنامج "بناء القدرات من خلال تطوير أعمال البنية التحتية في المناطق الحضرية (CBUID)" والذي تنفذه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "GIZ" بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وذلك بهدف تحسين الظروف المعيشية والوضع الراهن لسكان تلك المناطق والحد من الهجرة غير الشرعية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بما يتماشي مع خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا