محافظات / اليوم السابع

تموين شمال سيناء: متابعة أسعار المنتجات البترولية الجديدة

شمال سيناء - محمد حسين

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 04:23 م

أصدرت مديرية بمحافظة شمال سيناء بيانًا اليوم الجمعة، 18 أكتوبر 2024، بشأن تنفيذ قرار وزارة البترول بتحريك أسعار المنتجات البترولية، والذي دخل حيز التنفيذ منذ صباح اليوم.

وفي إطار متابعة تنفيذ القرار، قام رأفت العبد، مدير المديرية، بجولة تفقدية برفقة الأجهزة الرقابية شملت المرور على عدد من محطات الوقود في مدينة العريش.

وتم خلال الجولة جرد الأرصدة المتاحة من المواد البترولية في المحطات، للتأكد من التزامها بتطبيق الأسعار الجديدة وضمان عدم وجود أي تلاعب.

كما وجه مدير المديرية تعليماته إلى مديري الإدارات التموينية للقيام بعمليات جرد مماثلة في جميع المحطات بالمحافظة، مع التنبيه على أصحاب المحطات بضرورة الإعلان عن الأسعار بشكل واضح للمستهلكين.

وأشار البيان إلى أن الأرصدة متوافرة بكافة المحطات التي تم تفقدها، ولم يتم رصد أي اختناقات أو ازدحام يؤثر على حركة البيع والتوزيع.

وأكدت المديرية أنها مستمرة في مراقبة التزام المحطات بالأسعار المعلنة، حرصًا على استقرار السوق وتوفير الوقود للمواطنين بسهولة.

وأعلنت محافظة شمال سيناء عن التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس، وذلك بعد الزيادة الأخيرة في أسعار المواد البترولية. حيث أصدر اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، قرارًا بتحديد الأسعار الجديدة لكافة الخطوط الداخلية والخارجية.

التعريفات الجديدة كالتالي:

خط العريش - القاهرة: 120 جنيهاً.

خط العريش - الإسماعيلية: 78 جنيهاً.

خط العريش - القنطرة: 57 جنيهاً.

خط العريش - المنصورة: 125 جنيهاً.

خط العريش - بئر العبد: 27 جنيهاً.

خط العريش - الشيخ زويد: 15 جنيهاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا