محافظات / اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية يستقبل العمل ورئيس اللجنة الاستشارية لمؤسسة التعليم أولا

الإسماعيلية - صبرى غانم

السبت، 19 أكتوبر 2024 02:26 م

استقبل اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم السبت، محمد جبران العمل، والدكتور حسام بدراوي رئيس اللجنة الاستشارية لمؤسسة التعليم أولًا ومبادرة جسور، في بداية زيارتهم لمحافظة الإسماعيلية لإطلاق مبادرة "جسور".

وذلك بحضور الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، الدكتور محمود حمزة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم أولًا والمنسق العام لمبادرة جسور، ميريل نسيم عضو المجلس القومي للأمومة والطفولة، دكتور علي حطب مدير المكتب الفني بالمحافظة، مدير عام مديرية العمل، والفنان طارق الدسوقي المستشار الثقافي لمبادرة جسور.

وفي مستهل اللقاء رحب محافظ الإسماعيلية بوزير العمل على أرض محافظة الإسماعيلية، مشيدًا بجهوده والدعم الذي تقدمه وزارة العمل لتأهيل وتدريب العمال، والحفاظ على حقوقهم، بجانب توفير العديد من فرص العمل وتقديم كافة الخدمات لهم.

ومن جانبه وجَّه وزير العمل الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال، مؤكدًا على إتاحة كافة مقومات المديرية للمحافظة، من التدريب المتنقلة ومراكز التدريب المهنية التابعة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا