محافظات / اليوم السابع

محافظ مطروح يشهد ختام فعاليات ملتقى الفن والحياة بمكتبة العامة.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مطروح – حسن مشالي

السبت، 19 أكتوبر 2024 03:28 م

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، ختام فعاليات ملتقى الفن والحياة الدولي بمطروح، حيث تفقد المعرض المقام في ختام الملتقي، بمكتبة العامة بمطروح، ويضم 40 لوحة فنية، تعبر عن بعض معالم مطروح، وكذلك الطراز البيئي، وأشاد بالإبداع الفني للمشاركين، خلال لقائه مع المشاركين والمنظمين، ورحب بالفنانين من مصر والعالم العربي  وبمشاركة عدد من فناني بمطروح.

ووجه الشكر والتقدير على اختيار مطروح، ليقام بها ملتقى الفن التشكيلي، وما يقدمه الفن من رسالة تخرجها اللمسات الفنية للمبدعين،  وما نتج عنه من أعمال فنية تخطت الـ 40 لوحة فنية تبرز ما تحظى به مطروح من إمكانيات وموارد سياحية عظيمة، من شواطئ فيروزية خلابة ورمال ناعمة وصحراء ممتدة إضافة إلى وجوه أهلها الطيبين.

كما وزع محافظ مطروح، شهادات التقدير على الفنانين المشاركين والمنظمين، تقديرا لجهودهم الفنية، مع الدعوة لتنظيم الملتقى الفنى سنويا  بمطروح، بما يضمه من ابداع للفنانين، كما أهدى درع شعار المحافظة، للفنان مصطفى غنيم رئيس مؤسسة الفن والحياة، تقديرا لجهوده في تنظيم الملتقى.

وعلى هامش الملتقى، نظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، رحلة سياحية الفنانين لزيارة عدد من المعالم السياحية والتاريخية، في مرسي مطروح.

 

جانب من معرض ملتقى الفن والحياة بمطروح
جانب من معرض ملتقى الفن والحياة بمطروح

 

ختام ملتقى الفن والحياة في مطروح
ختام ملتقى الفن والحياة في مطروح

 

جانب من لوحات معرض ملتقى الفن والحياة في مطروح
جانب من لوحات معرض ملتقى الفن والحياة في مطروح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا