محافظات / اليوم السابع

محافظ الغربية يتابع سير العمل بمواقف السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة

الغربية ـ محمد طارق

الأحد، 20 أكتوبر 2024 10:44 ص

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على المتابعة المستمرة على مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة والتي أعلنت عنها محافظة الغربية صباح الجمعة، وذلك على إثر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، وشدد على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائقين والركاب في الوقت ذاته .

وأشار الجندي، إلى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنة من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور، غرفة عمليات المحافظة، إدارة المواقف 01006966983.

وفي سياق آخر، وجه محافظ الغربية مديرية بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا