محافظات / اليوم السابع

تعليم كفر الشيخ: مشاركة 420 مدرسة ببرنامج " من الإدمان والمخدرات"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأحد، 20 أكتوبر 2024 02:40 م

شهدت مدرسة الشهيد حمدي إبراهيم الإعدادية للبنين بتدشين برنامج " من الإدمان والمخدرات"، بحضور الدكتور علاء جوده، وكيل الوزارة، بناء على توجيهات محمد عبدالله، وكيل بكفر الشيخ،  بحضور أمين الغفلول، موجه عام التربية الاجتماعية، وهانى حمدان،  مدير غرفة عمليات المديرية، ومحمد زكي حلمى، مدير إدارة مكاتب الخدمة الاجتماعية المدرسية.

قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يأتي ذلك بناء على موافقة محمد عبداللطيف، التربية والتعليم والتعليم الفني على إطلاق مشروع "الوقاية من الإدمان والمخدرات" بالتعاون بين كل من الإدارة المركزية، لتطوير المناهج والإدارة المركزية للأنشطة الطلابية وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان ومسئولى أمن المديريات والإدارات التعليمية المعنية وبناء على تعليمات محمد عبدالله  وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وأضاف عبدالله، هذا البرنامج سيتم تنفيذه حتى نوفمبر 2024 في 420 مدرسة (إعدادي ، ثانوي عام، ثانوي فني ) قابلة للزيادة بـ مدارس ال13 إدارة تعليمية، مؤكدا على التعاون بين المدارس والإدارات التعليمية للمشاركة في هذا المشروع الحيوي.

تدشين مبادرة للوقاية من الإدمان
تدشين مبادرة للوقاية من الإدمان

 

تدشين المبادرة بالمدارس
تدشين المبادرة بالمدارس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا