محافظات / اليوم السابع

محافظة أسوان تتابع مواقف الأقاليم بكوم أمبو ودراو لمتابعة التعريفة الجديدة

أسوان - عبد الله صلاح

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 09:15 ص

تفقد اللواء محمد عبد الجليل، السكرتير العام المساعد بمحافظة أسوان، مواقف الأقاليم بمركزى كوم أمبو ودراو للإطمئنان على التعريفة الجديدة التي تم إقرارها، والتأكيد على تعليمات محافظ أسوان بشأن التزام سائقى السيرفيس بتطبيقها دون أى مغالاة.

واطمأن السكرتير العام المساعد، فضلاً عن إلصاق التعريفة على زجاج السيارات، وأيضاً البانرات التوضيحية داخل المواقف، كما تم الاطمئنان على خطوط السير.

واستمع، للمطالب الجماهيرية ، والتى من أبرزها تمهيد الطريق المؤدى لموقف ( كوم أمبو ، وإقليت ، والرغامة البلد ، وأبو قير ) ، وصولاً إلى كوبرى كلابشة بطول ١٧كيلو من خلال رمى تربة زلطية كحل مبدئى للطريق لحين الانتهاء من المشروعات الجارية.

وتفقد السكرتير المساعد مشروع موقف رؤوف والذى تم تنفيذه ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى مبادرة حياة كريمة، والذى يساهم فى حل مشكلة التكدس داخل مدينة كوم أمبو ، والمقام على مساحة 16,800م2 ويستوعب 232 سيارة ميكروباص وذلك بجانب منطقة للخدمات تشمل 19 محل تجارى وكافتيريا ومسجد و 4 دورات مياه عمومية، ومكتب إدارى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا