محافظات / اليوم السابع

حى شرق المنصورة تنفيذ حملة إشغالات بشارع قناة السويس وترعة المنصورية

الدقهلية شريف الديب

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 01:06 م

وجه محمد أمين رئيس حى شرق المنصورة، مسعد عقيله رئيس قسم الإشغالات وباقى فريق العمل بشأن رفع كافة الإشغالات، الموجودة بنطاق الحى، حيث تم تنفيذ حملة بشارع قناة السويس وترعة المنصوريه وشارع الجيش وشارع الإمام محمد عبده وشارع عبده معروف وشارع الدراسات مساء اليوم.

وقد أسفرت الحملة على التحفظ على عدد خمسون (50) كراسى من كافيهات مختلفه، و التحفظ على عدد خمسه ( 5 ) اعلام دعايه، و التحفظ على عدد واحد ( 1 ) استاند، وتم التحفظ على عدد واحد( 1 ) كتبت انتريه، و تم التحفظ على عدد واحد ( 1 )مكبر صوت".

وفى نفس السياق تم إزالة كافة الحواجز الخرسانيه والكاوتشوك والحجاره وتيسير حركة المرور بالشارع العام، وجارى المتابعه اليوميه، للتأكد من عدم عودة المخالفات مرة أخري.

كما وجه "امين" بضرورة الأهتمام اليومى بالعمل على رفع الاشغالات بكافة الشوارع والقيام بحملات دوريه ومفاجئة لإزالة أى إشغالات للمحلات والمطاعم والمقاهى والباعة الجائلين والتصدى لأى مخالفات غير قانونية فى الشارع أو معوقات لحركة سير المواطنين والسيارات والحركة المروريه فى الشوارع الجانبيه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا