محافظات / اليوم السابع

أسوان تحتفل بمرور 50 عاما على إنشاء أحد اشهر معالمها.. منتجع موفنبيك أسوان

على مدار خمسين عاماً من تجربة الضيافة الاستثنائية التي استمتع بها آلاف السائحين ونزلاء الفندق من زوار اسوان - مدينة السحر والحب والجمال - أصبح منتجع موفنبيك أسوان أحد اشهر معالم المحافظة، بدءأ من المبنى الرئيسي للفندق والذي يمكن رؤيته من أي منطقة مطلة على النيل وأضوائه الساحرة التي تضفي بريق وبهجة لأمسيات المدينة الهادئة.

أصبح الفندق العالمي ذو النكهة المحلية قطب من اقطاب الاستكشافية للتاريخ المصري والسياحة الاستجمامية على حدٍ سواء لما يتمتع به من موقع متميزفي قلب اسوان مع تفرده بجزيرة إليفانتين المطلة على أكثر المشاهد الطبيعية سحراً في والمحاطة بالنيل من جميع الجهات. بالإضافة الى ذلك، تقوم ادارة الفندق بمبادرات جادة نحو التنمية المستدامة مثل مزرعة الخضروات والفاكهة العضوية المزروعة على ارض الجزيرة من أجل اضفاء بٌعد صحي للطعام المقدم للنزلاء بالاضافة الي العديد من الجهود المبذولة للحفاظ على والموارد الطبيعية. جدير بالذكر ايضا ان 90% من العاملين بالمنتجع من اهل اسوان والنوبة الذين احترفوا الضيافة وخدمة السائحين بمعايير عالمية على مدار السنين.
بدأ الفندق منذ انشائه بالمبني الرئيسي الملحق بالبرج وبعد التوسعات التي قام بها الفندق اصبح الآن يضم 404 جناح وغرفة ليصبح أكبر فندق في اسوان فئة الخمس نجوم التي تقدم خدمة فريدة ومتميزة تحت ادارة مجموعة فنادق ومنتجعات أكور الفرنسية. وخلال عقوده الخمس اصبح الفندق وجهة رئيسية للسياح والمصريين الباحثين عن الدفء في موسم الشتاء كل عام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا