محافظات / اليوم السابع

إطلاق مبادرة" دمياط الجديدة أول مدن الجيل الأول المطورة"

دمياط معتز الشربيني

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 11:58 ص

عقد  مجلس  أمناء دمياط الجديدة،  جلسته الأخيرة،  لمناقشة كافه القضايا التى تهم المدينه وسكانها.

ومن جانبه أعلن الدكتور محمدالعرابي ،  وكيل مجلس أمناء دمياط الجديدة، عن اطلاق مبادرة مدينة دمياط الجديدة بعنوان مدينه ( هادئة، أمنة، منضبطة، نظيفة ) ،وهى الفكرة الأساسية التى من خلالها تم تخطيط وإنشاء المدينة، من خلال تضافر جهود كافة الجهات المعنية، للوصول إلى الهدف المطلوب.


وفي سياق متصل، قدم  العرابى وكيل المجلس، عرض تقديمى تفصيلي، بالأفكار والمقترحات لتطوير المدينة وتنميتها لتصبح أول مدينة من مدن الجيل الأول المطورة، لتنافس مدن الجيل الرابع.

واوضح عرابي، أن مدينه دمياط الجديدة  تعد أولى مدن الجيل الأول المطور ، وهى واحدة من أهم المدن الجديدة في ، وتضم مجموعة من الخدمات الازمه لكافة السكان بمختلف الفئات وتوفير انشطه مختلفه مما تحقق العداله  الازمه لجميع الفئات بها.

وأشار الى الجهد الملمس  لاجهزة التنفيذية والأمنية والخدمية بالمدينة، وما يبذله المجلس والجهاز، من مجهودات ملموسة فى المدينة، وحرصهما على توفير كافة الخدمات الضرورية اللازمة لجودة الحياة لسكان مدينة دمياط الجديدة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا